نصرالله: "الانتصار" في حلب له تداعيات على كل المعركة في سوريا والمنطقة

09.12.2016 | 22:57

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله, يوم الجمعة, إن الانتصار في حلب سيكون له تداعيات على كل المعركة في سوريا والموصل والمنطقة.

واعتبر نصر الله, في خطاب تلفزيوني بثته قناة "المنار", أن "المنطقة دخلت في مرحلة جديدة وهناك مشاريع باتت على هاوية الانهيار والهزيمة".

جاء ذلك تأكيدا لما قاله الرئيس بشار الأسد مؤخرا بان تقدم الجيش النظامي في حلب الآونة الأخيرة سيغير مسار المعركة في كل سوريا.

ونقلت وكالة "رويترز" عن جماعة "حزب الله" قولها, في وقت سابق من اليوم, إن النصر "الموعود" بات وشيكا للحكومة السورية وحلفائها في مدينة حلب السورية.

وكان نصرالله وصف, في وقت سابق, ما يجري في حلب "بالمعركة الطاحنة", مؤكدا ان عناصر حزبه كانت ولا تزال باقية في المحافظة للدفاع عنها.

ويقاتل عناصر من "حزب الله" إلى جانب الجيش النظامي ضد مقاتلي المعارضة، في ظل دعوات المعارضة السورية وسياسيين لبنانيين معارضين للنظام السوري ودول عدة "حزب الله" للانسحاب من سوريا, في وقت أكد أمينه العام أن عناصر حزبه ستبقى بسوريا ما دام الوضع يتطلب ذلك، لأن وجودهم في سوريا هو بهدف "الدفاع عن لبنان وسوريا وفلسطين والمقاومة بمواجهة كل الأخطار التي تشكلها الهجمة عليها".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved